صحي طرق لاكتساب الوزن

إذا كنت يعانون من نقص الوزن, كنت قد قيل من قبل الطبيب أنه يجب زيادة الوزن. إذا كنت رياضيا, قد ترغب في زيادة الوزن لأي عدد من الأسباب – إما لأنك ترغب في الانضمام إلى فئة الوزن أكثر تنافسية للبطولات, أو لأنك تريد أن تكسب العضلات, وتعرف سوف تكسب أنت حسنات الوزن نتيجة للوضع على أن كتلة العضلات اضافية (recomping – فقدان الدهون في حين تزداد قوة – من الصعب جدا القيام به، ولا تميل إلى يؤدي إلى مكاسب قوة ملحوظة للناس التي هي بالفعل تناسب).

وبالتالي, ما هي طرق آمنة وفعالة لزيادة الوزن? حسنا, كل الطرق لزيادة الوزن تتبع نفس المبدأ – تناول المزيد من السعرات الحرارية التي تستخدم على أساس يومي, وسوف تكسب أنت حسنات الوزن نتيجة ل.

السؤال هو, كم عدد السعرات الحرارية أكثر يجب أن تأكل كل يوم, وما ينبغي أن تكون تلك السعرات الحرارية على شكل?

إذا كنت تأكل الوجبات السريعة, سوف تكسب أنت حسنات الوزن, ولكن الكثير من سيكون الدهون. إذا كنت تأكل نظام غذائي غني بالبروتين والدهون الصحية, ولديها فائض من السعرات الحرارية كبير, ثم سوف لا يزال الحصول على الكثير من الدهون, ولكن بعض العضلات معها. إذا كنت تتبع حمية في نفس الوقت رفع الأوزان الثقيلة, ثم سوف تحصل على أقوى واكتساب المزيد من العضلات – وكذلك الدهون.

إذا كنت تأكل فائض السعرات الحرارية من 500+ سعرة حرارية يوميا مقارنة مع إجمالي الإنفاق الخاص بك الطاقة اليومية, ثم سوف تكسب أنت حسنات الدهون, حتى لو كنت رفع الأوزان الثقيلة في نفس الوقت. كسب الدهون, للأسف, لا مفر منه. تناول الطعام في الأكل فائضا أقل من السعرات الحرارية قد تساعدك على اكتساب المزيد من العضلات وأقل من الدهون, ولكن سيكون هناك دائما بعض زيادة الدهون.

بعض الناس ببساطة لا تملك شهية كبيرة, ويجدون أنهم يكافحون من أجل أكل سعرات حرارية كافية لاكتساب الوزن حقا – ولكن يمكنك الحصول على حول هذا باستخدام البروتين الهزات والرابحين كتلة, وحتى عن طريق شرب العصائر للحصول على السعرات الحرارية الزائدة.

في الواقع, توصي مدرب القوة مارك ريبيتو أن الناس الذين يتطلعون إلى الحصول على المسكر غالون من الحليب يوميا لدعم السعرات الحرارية انه يعتقد ينبغي أن يكون مبتدئا في حين أنهم منخرطون في برنامج تدريب القوة. هذا ليس شيئا أن تتعرض لفترات طويلة جدا من الزمن, ولكن بالنسبة للشاب الذي يبحث للحصول على كتلة العضلات خطيرة, يمكن أن يكون خيارا.

انها حقا يتوقف ابنه لماذا تحاول اكتساب الوزن, لديك تكوين الجسم والوزن الحالي, عمرك, جنسك, والمستوى الحالي من اللياقة البدنية.

إذا كنت يتماثلون للشفاء من اضطراب في الأكل, فمثلا, ثم المسار الخاص بك سوف تكون مختلفة لشخص يبحث فقط للحصول على القليل من وزنه خلال فترة الحمل. إذا كان لديك أية مخاوف أو لم تكن متأكدا ما يجب القيام به, ثم تحدث إلى طبيبك أولا قبل تغيير نمط حياتك.

Healthy Ways to Gain Weight

If you are underweight, you may have been told by your doctor that you should gain weight. If you are an athlete, you might want to gain weight for any number of reasons – either because you want to join a more competitive weight class for tournaments, or because you want to gain muscle, and know you will gain weight as a result of putting on that extra muscle mass (recomping – losing fat while getting stronger – is very hard to do and doesn’t tend to result in noticeable strength gains for people that are already fit).

So, what are safe and effective ways to gain weight? Well, all ways to gain weight follow the same principle – eat more calories than you use on a day to day basis, and you will gain weight as a result.

The question is, how many more calories should you eat each day, and what should those calories be in the form of?

If you eat junk food, you will gain weight, but a lot of it will be fat. If you eat a diet that is rich in protein and healthy fats, and have a large calorie surplus, then you will still gain a lot of fat, but some muscle along with it. If you follow that same diet while lifting heavy weights, then you will get stronger and gain muscle – as well as fat.

If you eat a calorie surplus of 500+ calories per day compared to your total daily energy expenditure, then you will gain fat, even if you are lifting heavy weights at the same time. The fat gain is, sadly, unavoidable.  Eating at Eating a smaller calorie surplus might help you to gain more muscle and less fat, but there will always be some fat gain.

Some people simply don’t have large appetites, and they find that they struggle to eat enough calories to really gain weight – but you can get around this by using protein shakes and mass gainers, and even by drinking smoothies to get extra calories.

Indeed, strength coach Mark Rippetoe recommends that people who are looking to get strong drink a gallon of milk a day to support the calorie intake that he believes a novice should have while they are engaged in a strength training programme. This isn’t something that you could sustain for very long periods of time, but for a young man who is looking to gain serious muscle mass, it could be an option.

It really depend son why you are trying to gain weight, your current body composition and weight, your age, your gender, and your current level of fitness.

If you are recovering from an eating disorder, for example, then your path is going to be different to someone who is just looking to gain a little weight during pregnancy. If you have any concerns or aren’t sure what to do, then talk to your doctor first before changing your lifestyle.